الثلاثاء، 10 مايو 2016

علامات الحمل الاكيدة وكيف تعرفين أنك حامل

علامات الحمل الاكيدة وكيف تعرفين أنك حامل

كثير من النساء المتزوجات يسألن هذا السؤال باستمرار والذى ياعلق بموضوع الحمل وهو: كيف اعرف اني حامل؟ وهذا السؤال تحديدا يعتبر من اهم الاسئلة التى تسأله معظم السيدات لمعرفة هل هى بالفعل حامل ام لا بالتالى فان موضوع اليوم سيكون اجابة لهذا السؤال ومعرفة ايضا ما هى اعراض الحمل قبل موعد الدورة؟ 

الكثير من السيدات يعرفون بان انقطاع الدورة الشهرية يعنى تماما ان هناك حمل وهذا يحدث طبعا لكن ليس اكيد بانه حمل حيث يمكن حدوث انقطاع فى الدورة الشهرية ويكون سبب فى ذلك ضغط نفسى او اى شئ اخر بالتالى انقطاع الدورة الشهرية لا يكون تاكيد 100% بوجود حمل. 




نجيب اليوم هو الاجابة عن سؤال كيف اعرف اني حامل قبل فقدان الدورة الشهرية؟

اعراض الحمل كثيرة جدا وتوجد علامات كثيرة للحمل منها:

- تشعرين احيانا بزيادة فى درجة حرارة جسمك.

- خروج بعض من الدم بسيط وليس كثير.

- زيادة عدد مرات ذهابك الى الحمام.

- أيضا من علامات الحمل هو كثرة التبول وكثرة الامساك.

- احساسك بالقئ او الغثيان يعتبر من علامات الحمل.

- وتعتبر ايضا من اعراض الحمل احساسك بزيادة فى قوة الشم التى تمتلكيها.

- الاحساس بالارهاق والتعب.

فى بداية الحمل قد تشعرين بتعب مفاجئ شديد ولكنك سوف تجدى نفسك نائمة طوال اليوم والسبب فى ذلك ان جسمك يعمل على نمو الجنين ولكن بصمت وهذا ما يجعلك تشعرين بالارهاق.

يعتبر ايضا من اعراض الحمل احساسك ببعض من الاطعمة والتى لا تؤكل سوف تشعرين فى تناول الكثير من الاغذية والتى لا تحب مع وجود بعض التغييرات فى الطعم يعتبر هذا ايضا لاجابة سؤال كيف اعرف اني حامل بمكنك التعرف على المزيد عن كيف يحدث الحمل بقراءة هذا الموضوع.

عند احساسك بالحمل توجد طريقة للتأكد وهى ان تقومى بالنوم على بطنك بعد ذلك تقومى بوضع اصبعك السبابة فى سرتك فاذا لم تجدى اى نبض فانتى حامل وان وجدتى نبض فانتى لست حامل وهذه الطريقة يمكنك ان تستخدميها بمجرد الشك وليس عند فقدان او حدوث اى تاخير فى موعد الدورة الشهرية.

طريقة منزلية اخرى للاجابة على سؤال كيف اعرف اني حامل وهى انك عندما تستيقظين من النوم قومى بالنوم على ظهرك وقومى بالضغط مباشرة اسفل الحوض فاذا وجدتى ان المنطقة مشدودة فانتى حامل وان لم تجدى فأنت لست حامل.

يوجد شريط حمل دائما يكون متواجد فى الصيدليات تستطيعى شراؤه واستخدامه فهو يعطيكى النتيجة فى ثوانى وتكون نتيجتة مؤكدة بإذن الله.

اتمنى ان اكون قد افدتكم ولكن عليك دائما بالاستمرار مع طبيبك الخاص لمعرفة كل ما هو جديد وان تقومى بالاستماع على نصائحه وتعليماته لانه هو اكثر شخص يعرف حالتك ولابد من الاستماع له وسماع كل نصائحه.

طرق فعالة لزيادة افراز اللبن فى الرضاعة

اعراض الحمل بولد



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق